الرئيسية / الأخبار / نادي أحد يكرم الأمين العام لاتحاد كرة السلة عبدالرحمن المسعد

نادي أحد يكرم الأمين العام لاتحاد كرة السلة عبدالرحمن المسعد

كرمت إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد بمناسبة تقاعده بعد مسيرة حافلة بالعطاء خدم فيها كرة السلة السعودية وأسهم في تطويرها لما يزيد عن ثلاثة عقود.

وأقام المشرف العام على كرة السلة بنادي أحد العميد مصطفى القبلي مأدبة عشاء بهذه المناسبة حضرها مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمدينة المنورة إبراهيم مصباح ونائبه حاتم ابو سلامة وعضو الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالعزيز شرقي وعضو مجلس إدارة نادي أحد علي فودة والإعلامي المتخصص في كرة السلة سامي المغامسي ومدير المركز الإعلامي بالنادي علي رويفد وعدد من منسوبي النادي.

وقام عضو مجلس إدارة النادي “علي فودة” بتسليم درع تذكاري للأمين العام لاتحاد كرة السلة عبدالرحمن المسعد نيابة عن مجلس إدارة النادي ومنسوبيه.

واعتبر “القبلي” أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه من نادي أحد وأبناء المدينة المنورة نظير الجهود المبذولة من “المسعد” طوال فترة عمله.

ووصف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالعزيز شرقي مبادرة نادي أحد بالغير مستغربة وقال: “المسعد يعد أحد النماذج الإدارية المميزة في تاريخ كرة السلة  السعودية ويأتي هذا التكريم وفاءً للرجال المخلصين”.

وقال الإعلامي سامي المغامسي : “لا شك أن المسعد يستحق التكريم الذي يقام له، وهو قدوة للجيل الجديد بحسن تعامله وأخلاقه العالية”.