الرئيسية / الأخبار / المركز الإعلامي / مجلس إدارة نادي أحد يُثمن تجاوب القناة الرياضية مع الأندية

مجلس إدارة نادي أحد يُثمن تجاوب القناة الرياضية مع الأندية

ثّمنت إدارة نادي أحد تجاوب إدارة القناة الرياضية الغير مستغرب و إهتمام المسئولين في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وتفاعلهم مع كل ما يحتاجه المشاهد الرياضي السعودي .

جاء ذلك بعد استفسار عدد من المتابعين لدوري الدرجة الأولى السعودي حول أسباب عدم النقل التلفزيوني المباشر لقمة الجولة السادسة بين هجر و أحد والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب نادي الفتح بالأحساء .

حيث أوضحت القناة الرياضية أن المسؤولين في القناة الرياضية السعودية يبذلون كل مافي وسعهم لتحقيق أفضل مستوى في النقل ولكن لظروف نقل المباراة من استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي إلى الملعب الرديف لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي ثم نقلها أخيراً إلى ملعب نادي الفتح كان في وقت ضيق للغاية لتجهيز عربة النقل .

وأكدت القناة بأنها ستواصل مواكبة كافة المنافسات الرياضية المحلية (كأس الأمير فيصل، ودوري الدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، ومسابقات الشباب والناشئين) .

وإدارة نادي أحد تشكر إدارة القناة الرياضية على هذا التجاوب الغير مستغرب من قناة الوطن وتؤكد في ذات الوقت أنها تثمن كافة الجهود المبذولة من مسؤولي القناة وتتفهم أسباب عدم النقل التلفزيوني للقاء , وهذا نابع عن إهتمام المسئولين في القناة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديمية نادي أحد تبدأ في استقبال البراعم يوم الخميس القادم

تعلن أكاديمية نادي أحد لكرة القدم عن بدأ التسجيل لفئة البراعم من يوم الخميس 15 شعبان الحالي, و إتاحة الفرصة للبراعم من عمر 8 سنوات و حتى 15 سنة حيث سيكون التسجيل في مقر نادي أحد الجديد تحت إشراف المدرب البرازيلي “كلاوديو” و مدربين وطنيين متخصصين في مجال تأسيس اللاعبين. ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع المشرف العام ...