الرئيسية / الأخبار / العلوي: أغلقنا صفحة الفوز على العدالة.. وبدأنا العمل لمواجهة القيصومة

العلوي: أغلقنا صفحة الفوز على العدالة.. وبدأنا العمل لمواجهة القيصومة

أكد محمد العلوي المشرف العام على الكرة بنادي أحد أن الفريق الأول بدأ تحضيراته لمواجهة القيصومة في الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى.

ويتصدر أحد بعد فوزه على العدالة بهدفين نظيفين جدول ترتيب الدرجة الأولى برصيد 40 نقطة بفارق أربع نقاط عن النهضة والفيحاء اللذان تعادلا أمام الشعلة ونجران على الترتيب.

وقال العلوي: “طوينا صفحة الانتصار على العدالة بمجرد انتهاء المباراة، بدأنا يوما جديدا نحو تحقيق أهدافنا، لدينا مباراة مؤجلة أمام نجران، وسنواصل عملنا بجد وتركيز”.

وتابع “سنواجه القيصومة في حفر الباطن وهدفنا حصد النقاط الثلاث، تحدثنا مع اللاعبين ولديهم رغبة كبيرة في الحفاظ على روح الإنتصار والشخصية التي أظهروها في المباريات الأخيرة”.

وأضاف”ما يحققه الفريق الأحدي من نتائج مشرفة جاء نتيجة عمل كبير من رئيس النادي الأستاذ سعود الحربي وأعضاء مجلس الإدارة ودعم رئيس المجلس الشرفي الأستاذ رويفد الصاعدي وأعضاء الشرف الداعمين والجهاز الفني والإداري واللاعبين”.

واختتم “العلوي” حديثه قائلاً: “آمل من الجميع الوقوف بجانب الفريق ودعمه خلال الفترة المقبلة لأجل تحقيق آمالنا وتطلعاتنا”.

ويحل أحد ضيفا على القيصومة يوم السبت المقبل في ملعب نادي الباطن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديمية نادي أحد تبدأ في استقبال البراعم يوم الخميس القادم

تعلن أكاديمية نادي أحد لكرة القدم عن بدأ التسجيل لفئة البراعم من يوم الخميس 15 شعبان الحالي, و إتاحة الفرصة للبراعم من عمر 8 سنوات و حتى 15 سنة حيث سيكون التسجيل في مقر نادي أحد الجديد تحت إشراف المدرب البرازيلي “كلاوديو” و مدربين وطنيين متخصصين في مجال تأسيس اللاعبين. ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع المشرف العام ...