الرئيسية / الأخبار / الحربي يزور أقارب الحبسي المصابين.. وينقل تحيات أمير منطقة المدينة المنورة

الحربي يزور أقارب الحبسي المصابين.. وينقل تحيات أمير منطقة المدينة المنورة

قام سعود الحربي رئيس مجلس إدارة نادي أحد بزيارة أقارب الحارس العماني علي الحبسي الذين تعرضوا لحادث أليم صباح اليوم الثلاثاء.

وتعزي إدارة نادي أحد الدولي العماني علي الحبسي في وفاة ثلاثة من أقاربه وتتمنى الشفاء لباقي المصابين، حيث تكفلت بتوفير السكن المناسب لأقارب الحبسي الذين بلغ عددهم 17 شخص.

كما نقل رئيس النادي تحيات أمير المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز ، وأمر سموه بتوفير كافة الاحتياجات ومنحهم كل التسهيلات لتلقي الرعاية الصحية المناسبة.

وأكد “الحربي” على أن أقارب “الحبسي” سيمكثون في المدينة المنورة بين أهلهم، وإدارة أحد ستحرص على متابعة تطورات حالتهم الصحية حسب توجيهات رئيس الهيئة العامة للرياضة سمو الأمير عبدالله بن مساعد وحرصه على تفعيل الدور الاجتماعي للأندية.

حضر الزيارة عضو مجلس الإدارة محمد العلوي ومدير المركز الإعلامي علي رويفد وعدد من منسوبي النادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي أحد يوقع اتفاقية مع شركة التطوير الرياضي

وقع مجلس إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة التطوير الرياضي لتطوير ورفع مستوى كفاءات اللاعبين المحترفين. وتستهدف الاتفاقية لاعبي الفئات السنية في النادي من خلال 12 برنامجا تدريبيا يستفيد منها 120 لاعبا. وقال رئيس النادي سعود الحربي: “اخترنا شركة التطوير الرياضي بعد توقيعها ...