الرئيسية / الأخبار / الحربي : المنافسة كلفت أحد التراجع.. وثقتنا باللاعبين كبيرة

الحربي : المنافسة كلفت أحد التراجع.. وثقتنا باللاعبين كبيرة

رفض رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعود الحربي تحميل اللاعبين أو الجهاز الفني مسؤولية تراجع مستوى الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة والتي كان اخرها الخساره أمام الوطني عصر اليوم مؤكدًا أن الأمر طبيعي في ضَل إحتدام المنافسة وبحث كل الفرق عن وضعيه مناسبة لها بحثًا عن الصعود أو هروباً من القاع.

وأشار عقب نهاية مباراة الفريق الدوريه أمام الوطني بأن هذه المباراة بالذات لا تعكس الواقع الطبيعي لأداء الفريق فهناك تحسن واضح في اداء اللاعبين وكان بإمكاننا الخروج بنتيجة المباراة لصالحنا إلا أن التوفيق لم يحالفنا وسجل الوطني هدف ولعب بطريقه دفاعيه حدت من وصول مهاجمينا للمرمى وهذا أمر طبيعي لفريق يبحث عن الهروب من مواقع الخطر وهو أمر مشروع له.

وأضاف الدوري لازال طويل ومرهق وهناك مباريات صعبه وفرق تواجه بعضها البعض وستحدث غربله شامله في مواقع وترتيب الفرق ونأمل أن لا نعتمد على نتائج الفرق الأخرى ويكون هدفنا تحقيق الفوز في كل مباراة.

ووعد رئيس النادي بأن يعود الفريق لوضعه الطبيعي بدأً من مباراة الفريق المقبله أمام وج في المدينة المنورة مناشداً جماهير النادي بالوقوف كعادتها خلف الفريق لتحقيق الفوز واستمرار الصدارة.