الرئيسية / الأخبار / احتفاء أُحُدي بالحكم سلطان الحربي لحصوله على الشارة الدولية

احتفاء أُحُدي بالحكم سلطان الحربي لحصوله على الشارة الدولية

احتفت إدارة نادي أحد بالحكم السعودي سلطان الحربي وذلك بعد حصوله على الشارة الدولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ويأتي هذا الحفل في ظل حرص إدارة النادي على دعم الكفاءات الرياضية من أبناء منطقة المدينة المنورة.

وأقيم الحفل في المزرعة الخاصة برئيس مجلس إدارة النادي سعود الحربي بتواجد كل من رئيس المجلس الشرفي رويفد الصاعدي وأعضاء مجلس الإدارة عبدالله اليوسف و محمد العلوي وعدد من أعضاء الشرف.

كما تواجد في الحفل نائب رئيس مكتب هيئة الرياضة بالمدينة المنورة حاتم ابو سلامة ورئيس اللجنة الفرعية للحكام بالمدينة المنورة ياسر مدني ونائبه عبدالعزيز فودة ورئيس اللجنة السابق حسين المغامسي وإداري مكتب هيئة الرياضة تركي الرحيلي وعدد من حكام المنطقة.

وأعرب الحضور عن خالص أمنياتهم للحكم سلطان الحربي وزملائه بمزيد من التقدم والنجاح في مجال عملهم لما يخدم الوطن ويزيد من رفعته في المحافل الدولية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي أحد يوقع اتفاقية مع شركة التطوير الرياضي

وقع مجلس إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة التطوير الرياضي لتطوير ورفع مستوى كفاءات اللاعبين المحترفين. وتستهدف الاتفاقية لاعبي الفئات السنية في النادي من خلال 12 برنامجا تدريبيا يستفيد منها 120 لاعبا. وقال رئيس النادي سعود الحربي: “اخترنا شركة التطوير الرياضي بعد توقيعها ...