الرئيسية / الأخبار / إجتماعات / إدارة نادي أحد تزور الشيخ سعد الناصر السديري رئيس أحد السابق

إدارة نادي أحد تزور الشيخ سعد الناصر السديري رئيس أحد السابق

قامت إدارة نادي أحد بزيارة لرئيس النادي السابق الشيخ سعد الناصر السديري في مجلسه الخاص بحضور عدد من أعضاء مجالس الإدارات السابقة وبعض لاعبي نادي أحد القدامى.

وقد ضم وفد النادي كل من رئيس المجلس الشرفي رويفد الصاعدي و رئيس النادي سعود الحربي ونائبه فائز عائش الاحمدي وأعضاء مجلس الإدارة علي فودة وحامد رشيد ومدير التطوير والاستثمار م. ممدوح الردادي ومدير العلاقات العامة مرزوق العوفي ومدير المركز الإعلامي علي رويفد الصاعدي.

كما حضر الزيارة نجوم أحد السابقين عبدالعزيز شرقي ومهنا سبيل وعبدالعزيز رحيم وعدد من اللاعبين القدامى وعلى رأسهم اللاعب أنس سلامة.

وتم خلال الزيارة مناقشة أوضاع النادي العامة والفريق الكروي الأول والفئات السنية لكرة القدم ، كما تم مناقشة أوضاع الألعاب المختلفة والإنجازات التي حققتها الفرق المختلفة والأوضاع الرياضية بشكل عام.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس النادي الأستاذ سعود الحربي ورئيس المجلس الشرفي الأستاذ رويفد الصاعدي درعاً تذكارياً للشيخ سعد الناصر السديري بهذه المناسبة.

وعبر الشيخ سعد الناصر السديري عن سعادته بهذه الزيارة متمنياً أن تتحقق أمنيات كافة الأحديين بموسم مميز للفريق الكروي الأول ومختلف فرق النادي.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعود الحربي أن إدارة أحد وجماهيره يفتخرون بكل من خدم نادي أحد ورياضة منطقة المدينة المنورة والشيخ سعد الناصر السديري قدم الكثير ويكفي أن أول بطولة خارجية للأندية السعودية في الألعاب المختلفة كانت في عهده وهي كأس الخليج للأندية في كرة السلة.

فيما أكد رئيس المجلس الشرفي الأستاذ رويفد الصاعدي أن الشيخ سعد الناصر السديري يحظى بحب وتقدير خاص من الأسرة الأحدية نظير ما قدمه للنادي طوال 12 عاماً إبان رئاسته للنادي.