الرئيسية / الأخبار / إدارة أحد تزور مهاجم نجران آل منصور .. والحربي : نحن مع نجران

إدارة أحد تزور مهاجم نجران آل منصور .. والحربي : نحن مع نجران

أكد رئيس مجلس إدارة نادي أحد الأستاذ سعود الحربي بأن المنافسات الرياضية لن تشغلنا عن ما يبذله جنودنا البواسل على الحدود حماية للوطن وحفظاً لأمنه، رافعاً التحية لهم على جهودهم في تأدية واجباتهم للدفاع عن وطننا الغالي .

وقال الحربي : ” رسالتنا لجنودنا المرابطين على الحدود الجنوبية وأهالي منطقة نجران وما حولها .. نحن معكم وستبقون رمزاً للشجاعة والرجولة والتضحية عن الوطن ” .

جاء ذلك بعد أن زار عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي أحد وأعضاء الشرف بعد لقاء أحد ونجران مهاجم فريق نجران حمد آل منصور بعد تعرضه لإصابة قوية خلال اللقاء أستدعت نقله للمستشفى , حيث اطمأن الجميع على صحة اللاعب وقدموا له باقة ورد متمنين له الشفاء العاجل وسرعة العودة للملاعب حيث كان في إستقبالهم رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم .

وحضر الزيارة من الجانب الأحدي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم الأستاذ محمد العلوي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حامد الرويثي وعضو الشرف صالح الحجيلي ومدير العلاقات العامة الأستاذ مرزوق الحربي ومدير المركز الإعلامي م.علي الصاعدي وعدد من منسوبي النادي وجماهيره .

من جانبه قدم رئيس نادي نجران شكره وتقديرة لإدارة نادي أحد على زيارتهم الغير مستغربة للإطمئنان على اللاعب معلناً عن تكفله بإستضافة بعثة نادي أحد في لقاء الدور الثاني الذي سيجمع الفريقين في أبها وقدم رئيس النادي شكره لرئيس نادي نجران مؤكداً عمق العلاقات بين الناديين.