الرئيسية / الأخبار / أولمبي أحد يختتم استعداداته لمواجهة الجيل

أولمبي أحد يختتم استعداداته لمواجهة الجيل

اختتم الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي أحد استعداداته لمواجهة الجيل في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

ونجح إبراهيم الأحمدي مدرب الفريق في تحفيز لاعبيه على تجاوز خسارة الجولة الماضية أمام الهلال بهدفين لهدف، وركّز على تدريبات بدنية وخططية شارك فيها كل اللاعبين.

وستقام المباراة على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء وتنطلق في تمام الثالثة إلا عشر دقائق من عصر الجمعة.
ويحتل أحد الترتيب السابع برصيد ثماني نقاط من خمس مباريات حقق الفوز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر واحدة كانت في الجولة الماضية.

وفي المقابل يحتل الجيل الترتيب الثاني برصيد 11 نقطة جمعها من خمس مباريات حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في مباراتين دون أي خسارة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديمية نادي أحد تبدأ في استقبال البراعم يوم الخميس القادم

تعلن أكاديمية نادي أحد لكرة القدم عن بدأ التسجيل لفئة البراعم من يوم الخميس 15 شعبان الحالي, و إتاحة الفرصة للبراعم من عمر 8 سنوات و حتى 15 سنة حيث سيكون التسجيل في مقر نادي أحد الجديد تحت إشراف المدرب البرازيلي “كلاوديو” و مدربين وطنيين متخصصين في مجال تأسيس اللاعبين. ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع المشرف العام ...