الرئيسية / الأخبار / أحد يشكر علي رويفد على جهوده الإعلامية المواسم الأربعة الماضية

أحد يشكر علي رويفد على جهوده الإعلامية المواسم الأربعة الماضية

وجه مجلس إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي شكره إلى علي رويفد مدير المركز الإعلامي على جهوده طوال ما يقارب أربعة سنوات عمل فيها لخدمة النادي.

وكان علي رويفد قد تقدم باستقالته في 19 رمضان الماضي إلا أنه تراجع عنها من أجل خدمة النادي في استحقاقات الموسم الحالي، وتقدم باستقالته مجدداً يوم الأربعاء الماضي.

وعمل الصاعدي على تأسيس عمل المركز الإعلامي عندما كان الفريق الأحدي في دوري الدرجة الثانية، ثم الأولى لموسمين ثم الدوري السعودي للمحترفين.

وقدم علي الصاعدي طفرة إعلامية على مدار المواسم الأربعة الماضية من خلال تدشين الموقع الإلكتروني لنادي أحد وتأسيس شبكات التواصل الاجتماعي وتفعيلها.

ونجح الصاعدي في تقديم صورة مشرفة للإعلام الأحدي أشاد بها الوسط الرياضي إبان صعود الفريق الأول للدوري السعودي للمحترفين بعد غياب طويل لمدة 13 عام.

وأسهم المركز الإعلامي في تغطية كافة الإنجازات التي حققتها فرق كرة القدم بالصعود للدوري السعودي للمحترفين وصعود فريقي الأولمبي والشباب للدوري الممتاز وكرة السلة بالتتويج بعدد من الألقاب.

وتم تكريم الصاعدي من قبل الاتحاد السعودي لكرة السلة كأفضل مركز إعلامي في تغطية بطولات كرة السلة السعودية.

ووصفه عدد من المختصين بأنه أفضل من قاد الإعلام الأحدي طوال تاريخه بعد أن جعله يقارع إندية عريقة في الدوري السعودي للمحترفين إعلامياً ومختلف المسابقات الأخرى.