الرئيسية / الأخبار / أحد يحتفي برجال الأمن وينفرد بالصدارة بفوزه على القيصومة

أحد يحتفي برجال الأمن وينفرد بالصدارة بفوزه على القيصومة

في مباراة شهدت تكريم ادارة نادي أُحد لرجال الأمن وبحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمدينة المنورة الأستاذ إبراهيم مصباح ‏⁧‫تغلب الفريق الكروي الاول على ضيفه فريق القيصومة بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى .

هذا الفوز هو الثامن للفريق الأحدي في مشواره في البطولة وتعادل وحيد وبدون خسارة، أهداف الفريق الأحدي جاءت عبر اللاعب موسى الترجمي فى الشوط الأول وأضاف اللاعب محمد توريه الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة، وبهذا الفوز رفع نادي أحد رصيده من النقاط إلى 25 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النهضة.

بدوره قدم رئيس النادي الاستاذ / سعود الحربي التهنئة لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري كما قدم شكره للجماهير الوفية الحاضرة مؤكداً أن دوري الدرجة الأولى طويل والفريق يحقق النتائج الجيدة من جولة لأخرى .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديمية نادي أحد تبدأ في استقبال البراعم يوم الخميس القادم

تعلن أكاديمية نادي أحد لكرة القدم عن بدأ التسجيل لفئة البراعم من يوم الخميس 15 شعبان الحالي, و إتاحة الفرصة للبراعم من عمر 8 سنوات و حتى 15 سنة حيث سيكون التسجيل في مقر نادي أحد الجديد تحت إشراف المدرب البرازيلي “كلاوديو” و مدربين وطنيين متخصصين في مجال تأسيس اللاعبين. ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع المشرف العام ...