الرئيسية / الأخبار / أحد يتجاوز النهضة و يحلق منفرداً بصدارة دوري الأولى

أحد يتجاوز النهضة و يحلق منفرداً بصدارة دوري الأولى

أحكم الفريق الكروي الاول بنادي أُحد قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى السعودي لكرة القدم بعد فوزه مساء اليوم على ضيفه النهضة بهدف نظيف على استاد الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة حمل توقيع المحترف المالي محمد توريه في الدقيقة الواحدة والسبعين.
المبارة كانت صعبة على الفريق الأحدي ومع اصرار ابناء الوطني عبدالوهاب ناصر على نتيجة المبارة والدعم الجماهيري تغير اداء الفريق الأحدي مع بداية الشوط الثاني بعد إجراء التغيير الاول بخروج سالك احمد ودخول عبدالله العنزي ثم أتبعه بتغيير ثاني بعد مرور ربع ساعة بخروج راكان الحافظي ودخول مازن الجهني، هذه التغييرات أعطت الفريق الاحدي الأفضلية وعند الدقيقة الواحدة والسبعين ومن هجمة مرتدة تحصل المحترف المالي محمد توري على كرة ساقطة بين المدافعين لينفرد بالحارس النهضاوي ويضع الكرة على يمينه مسجلاً هدف المباراة الوحيد وهدف الإبتعاد بالصدارة وقبل نهاية المباراة زج المدرب الاحدي بآخر أوراقه بدخول بدر بادي وخروج هتان البراطلي لتعزيز الدور الدفاعي والمحافظة على النتيجة ليعلن بعزها حكم اللقاء عن نهاية اللقاء.
هذا هو الفوز الخامس للفريق الأحدي على التوالي جعله يحصد العلامة الكاملة بخمس عشرة نقطة وبفارق ثمان نقاط عن أقرب منافسيه فريق هجر الذي يحل مساء غدٍ ضيفاً على فريق الوطني .

صور من اللقاء

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديمية نادي أحد تبدأ في استقبال البراعم يوم الخميس القادم

تعلن أكاديمية نادي أحد لكرة القدم عن بدأ التسجيل لفئة البراعم من يوم الخميس 15 شعبان الحالي, و إتاحة الفرصة للبراعم من عمر 8 سنوات و حتى 15 سنة حيث سيكون التسجيل في مقر نادي أحد الجديد تحت إشراف المدرب البرازيلي “كلاوديو” و مدربين وطنيين متخصصين في مجال تأسيس اللاعبين. ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع المشرف العام ...